أهلا بكم في المعرفة للدراسات الاستراتيجية والامنية والسياسية







أهلا وسهلا بك إلى المعرفة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة القوانين، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية

منتدي استراتيجي امني سياسي
 


المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية :: القسم العام :: المنتدي التقني والعلمي

شاطر

الخميس أبريل 05, 2018 5:06 pm
المشاركة رقم:
ملازم اول
ملازم اول


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 143
تاريخ التسجيل : 11/12/2014
الدوله : مصر
العمل : محاسب
مُساهمةموضوع: جوجل تَمد كبل إنترنت بحري بين أستراليا وجنوب شرق آسيا


جوجل تَمد كبل إنترنت بحري بين أستراليا وجنوب شرق آسيا



أعلنت جوجل اليوم بدء استثمارها في مَد كبل إنترنت بحري جديد يحمل اسم JGA يصل بين أستراليا وجنوب شرق آسيا، حيث سيمتد من اليابان إلى جزيرة غوام الواقعة غرب المحيط الهادئ، ومنها ليصل إلى مدينة سيدني الأسترالية.

وكشفت جوجل في منشور عن طول الكبل الذي سيصل إلى 9500 كيلو مترًا، ومن المفترض الانتهاء منه في عام 2019. وتَعد جوجل بتلبية الطلب المتزايد على خدمتها السحابية من خلاله وسيتصل مع الكبل الحالي الواقع في هونج كونج وسنغافورة وأستراليا لبناء حلقة تُغطي منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وينضم هذا الكبل الجديد إلى مجموعة كبلات جوجل البحرية الثلاثة وهم Indigo وHK-G وSJC، حيث يمتد Indigo بين 4 دول هي برث وسيدني وسنغافورة وجاكرتا، بينما يربط كابل HK-G هونج كونج بجزيرة غوام، أما كابل SJC فيربط بين 7 دول في آسيا هي اليابان والصين وهونج كونج والفلبين وتايلاند وسنغافورة وبروناي.

وسيوفر الكبل الجديد اتصال إنترنت أفضل في 5 مناطق تتاح بها خدمات جوجل السحابية في آسيا واستراليا وهي: مومباي، وسنغافورة، وتايوان، وطوكيو وسيدني.

يُعتبر هذا المشروع جزء من شبكة تضم 300 كبل في جميع أنحاء العالم، وقد شهدنا زيادة في عدد الكبلات الممتدة حول العالم خلال السنوات القليلة الماضية، حيث يحتاج مقدمي الخدمات السحابية إلى زيادة أعداد هذه الكبلات للحصول على المزيد من الاتصال بكل مناطق العالم.

سور التكنولوجيا




الموضوعالأصلي : جوجل تَمد كبل إنترنت بحري بين أستراليا وجنوب شرق آسيا // المصدر : منتديات أحلى حكاية //الكاتب: عمرو اسماعيل


توقيع : عمرو اسماعيل








الــرد الســـريـع
..






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
الساعة الأن :