أهلا بكم في المعرفة للدراسات الاستراتيجية والامنية والسياسية







أهلا وسهلا بك إلى المعرفة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة القوانين، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية

منتدي استراتيجي امني سياسي
 


المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية :: القسم العام :: المنتدي التقني والعلمي

شاطر

الأحد مارس 18, 2018 4:21 pm
المشاركة رقم:
ملازم اول
ملازم اول


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 143
تاريخ التسجيل : 11/12/2014
الدوله : مصر
العمل : محاسب
مُساهمةموضوع: تحسين رحلة الحج والعمرة باستخدام بلوك تشين


تحسين رحلة الحج والعمرة باستخدام بلوك تشين



أعلنت اليوم شركة “أوجميت” Augmate لإدارة الأجهزة القابلة للارتداء عن شراكة مع شركة “سلام تكنولوجيز” Salam Technologies من أجل تحسين استخدام الأجهزة المتداخلة وتقنية بلوك تشين لزائري الحج والعمرة. بعد القيام بتحقيق النجاح لتطبيق Salam mobile ومنصة إدارة الأجهزة في Augmate، سينشئ الشريكان معًا خدمات متكاملة تعمل على توسيع نطاق استخدام كل منصة وعرض هذه الخدمات على المزودين الآخرين فى المجال نفسه.

سيتم توسيع نطاق استخدام منصة إدراة الأجهزة الموحدة في Augmate وذلك من أجل دعم الأجهزة التي يمكن ارتداؤها والمحمولة على المدى القريب، بالإضافة إلى التوسع فى أجهزة الاستشعار وإنترنت الأشياء الإضافية في المستقبل.

وسيُدمج تطبيق الهاتف Salam mobile بسلاسة في واجهة إدارة أجهزة الاتصال الخاصة بشركة Augmate لتسهيل عملية المراسلة الجماعية والفردية ومزايا التنشيط الصوتي والتحكم في المعلومات الشخصية الإضافية بالإضافة إلى خدمات الدفع وغيرها. ويفضي ذلك إلى تسريع دورة تطوير النظام الأساسي للتواصل مع المستهلكين في شركة Augmate، والتي ستكون متاحة فى وقت لاحق من هذا العام. وفي عام 2019 ستصدر سلسلة من نسخ دفتر التوزيع والبلوك تشين والتي تعمل على زيادة إدارة المحتوى والاتصال المشترك والتشغيل المشترك للأجهزة.

وقال علي دباجة، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Salam technologies: “تضيف الشراكة مع Augmate قيمة كبيرة لالتزامنا بجعل الحج والعمرة أكثر أمانًا بتواصلٍ واطلاع. كما هي تجربة الزائرين إلى عالم والت ديزني ومتنزهات يونيفيرسال، وجود جهاز يمكن ارتداؤه ومرتبطًا بالعديد من أجهزة الاستشعار وأجهزة إنترنت الأشياء، يسمح بفرصٍ للتفاعل وبدفع ثمن السلع والخدمات والعديد من الاستخدامات الأخرى، بأسلوب أكثر أمانًا وفعاليةً لأصحاب المصلحة”.

من جهته، قال بيت ويسل الرئيس التنفيذي لشركة Augmate: “نحن نُدرك المتطلبات التقنية اللازمة لدعم 35-45 مليون زائر متوقع سنويًا بحسب رؤية المملكة لعام 2030، بالإضافة إلى أن الأجهزة التي يمكن ارتداؤها تُعتبر عنصرًا أساسيًّا في تحقيق هذه الأهداف. نحن نتطلع إلى إضافة دعمنا لتحقيق هذه الرؤية”.

وتشارك كلّ من Augmate وSalam Technologies في مؤتمر القمة للاستثمار والابتكار في البلوك تشين وذلك في 19 مارس بدبي من أجل مواصلة مناقشة الفرص مع الشركاء الإضافيين ووسائل الإعلام، بالإضافة إلى المشاركين الآخرين في النظام الإيكولوجي.

سور التكنولوجيا





الموضوعالأصلي : تحسين رحلة الحج والعمرة باستخدام بلوك تشين // المصدر : منتديات أحلى حكاية //الكاتب: عمرو اسماعيل


توقيع : عمرو اسماعيل








الــرد الســـريـع
..






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
الساعة الأن :