أهلا بكم في المعرفة للدراسات الاستراتيجية والامنية والسياسية







أهلا وسهلا بك إلى المعرفة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة القوانين، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية

منتدي استراتيجي امني سياسي
 


المعرفه للدراسات الامنيه والاستراتيجية والسياسية :: القسم العام :: المنتدي التقني والعلمي

شاطر

الثلاثاء فبراير 20, 2018 4:34 pm
المشاركة رقم:
ملازم اول
ملازم اول


إحصائيةالعضو

عدد المساهمات : 143
تاريخ التسجيل : 11/12/2014
الدوله : مصر
العمل : محاسب
مُساهمةموضوع: هاتف Honor 9 Lite من هواوي يصل أخيرًا للأسواق العربية


هاتف Honor 9 Lite من هواوي يصل أخيرًا للأسواق العربية



تطرح هونر العلامة الإلكترونية للهواتف الذكية ضمن مجموعة هواوي في الأسواق هاتفها الجديد Honor 9 Lite والذي يحتوي كاميرات ثنائية العدسة بدقة 13 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل في الأمام والخلف، مما يضع معايير جديدة وتوجهاً تقنياً فريداً للكاميرات ثنائية العدسة.

كما يأتي الجهاز بتصميم من زجاج 2.5D وشاشة كاملة بدون إطار مقاس 5.65 إنش تتسم بالوضوح الفائق للعرض الكامل، ليقدم هاتف Honor 9 Lite مزايا مدهشة وأداءاً رائعاً بسعر لا يقاوم.

يضم هاتف Honor 9 Lite كاميرا ثنائية العدسة بدقة 13 + 2 ميجابيكسل على كل من الجانبين، مما يمكّنك من التقاط صور بنفس الوضوح والنقاء والجمال في أي وقت وأي مكان وبأي طريقة ترغب بها. وبفضل وظيفة تجميل الصور المحدّثة والقابلة للتعديل بالإعدادات الشخصية المفضّلة، يساعدك الهاتف بالتقاط أفضل الصور بكل الطرق.  

صمم هاتف Honor 9 Lite بحيث يتمتع بالمظهر الجميل ويؤدي وظيفته العملية على أكمل وجه، فهو رفيع انسيابي وأنيق يحتفظ بأبعاد الهيكل لجهاز يحتوي شاشة مقاس 5.2 إنش، إلا أنه يقدم شاشة للعرض الكامل بدون إطار تمتد بين حافتي الهيكل مقاس 5.65 إنش، مما يعني جودة مذهلة في العرض وتناسباً قياسياً بين حجم الشاشة وهيكل الجهاز، ويتمتع ظهر الهاتف بسطح عاكس كالمرآة و طبقة بصرية فريدة تلمع في الضوء.

ويقدم هاتف Honor 9 Lite نخبة من المزايا المتفوقة بما فيها معالج Kirin 659  فائق السرعة بثمانية أنوية، ووحدة المعالجة الرسومية المحسّنة بالكامل إلى جانب قدرات نظام التشغيل أندرويد 8.0 وواجهة المستخدم  EMUI 8.0 مما يضمن تجربة في غاية الانسيابية والسرعة، وسوف يتوفر الهاتف الجديد بسعة تخزين 3 جيجابايت و 32 جيجابايت.

كما يتوفر الهاتف باللون الأسود الليلي والأزرق الياقوتي بسعر 849 درهم إماراتي و 799 ريال سعودي.

سور التكنولوجيا




الموضوعالأصلي : هاتف Honor 9 Lite من هواوي يصل أخيرًا للأسواق العربية // المصدر : منتديات أحلى حكاية //الكاتب: عمرو اسماعيل


توقيع : عمرو اسماعيل








الــرد الســـريـع
..






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة





Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.1
الساعة الأن :